الأربعاء، 16 نوفمبر 2011

بحرين تـايمز | ردا على فيصل الشيخ في مقالته يوم 15 - 11 - 2011



بحرين تـايمز | ردا على فيصل الشيخ في مقالته يوم 15 - 11 - 2011


كالعادة و كما المتوقع منهم ، أي شيء يحصل في هذا البلد تكون إيران ضليعة بالأمر ، أضنها معادلة ابتكروها و حددوا بأن تكون إجابتها النهائية إيران ، سيكتب مقال صحفي عن البحرين فأصبح ربعه مقسم على إيران و حزب الله و قناة العالم !!

إن سلمنا بأنه سيناريو سخيف فبركته الولايات المتحدة، وأنتم أفضل من يعرف معني «الفبركة» الذي تتخصص فيها قناة «العالم» الإيرانية، فماذا تريدون أن تكون ردة الفعل؟!

فيصل الشيخ يقول بأن الشهداء و كل من في الزنازين و كل هتك الحرمات كانت فبركة و ببساطة أصبحت قناة العالم هي من تقوم بالفبركة بينما قناة البحرين تقول الحقيقة .. إن وجدتم شيئا ً من المنطق في كلامه فأعلموني ، ثم يقول مهددا ً وزير الخاجية الإيرانية (إن كان الشعب الذي تشير إليه يهمك، فلماذا لا تمنح مواليكم ومحبيكم وأتباعكم دعوة مفتوحة للتنعم في جنة الأرض في إيران؟! فليعيشوا هناك في دولة تمتلك أعلى نسبة في التضخم، في دولة من يعارضها يشنق دون محاكمة ) و كأنما لا يحصل هذا الشيء في البحرين حيث يحكم بالمؤبد فقط لآنه طالب بأبسط حق من حقوقه ، ثم يصف بأن المهجرين للخارج عادوا بفضل سعة صدر حاكم البلاد !! لمَ لم يقل بأنها فقط غطاء خارجي ليبدي حسن نيته ثم ما أن تمر أيام معدودة ليعيد تهجيرهم و سجنهم ثم يردف بـأنهم (عادوا لأن البحرين لا تشنق من يناهضها ويعارضها في الميادين العامة دون محاكمات، ولا تملأ السجون بمعتقلي الرأي، ولا تخنق الحريات ولا ترهب الناس في دياناتهم ومذاهبهم ) طبعا ً لا و أبسط مثال على عدم ترهيب الناس و عدم خنق الحريات هو الشهيد أحمد فرحان !

يبدوا أن إيران من قامت بتفجير رأسه و هو يطالب بحقه في الميدان .... !!!



مقال فيصل الشيخ:البحرين لا تشنق الشعب والمعارضين .. يا «لهيان»!
http://www.alwatannews.net/writer-read.aspx?id=j12ArnuazSv9mH36MP4AfMOxjj6n5nuYnTx6MjGTZiw%3D


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق