الأربعاء، 16 نوفمبر 2011

ترجمة بحرين تايمز| واشنطن بوست: صفقة سيئة -- أسلحة للبحرين 15-11-2011



صفقة سيئة -- أسلحة للبحرين

كان لوزيرة الخارجية هيلاري رودهام كلينتون الحق في انتقاد "الاعتقالات الجماعية والقوة الغاشمة" المستخدمة من قبل قوات الأمن البحرينية في اتجاه المتظاهرين ") كلينتون تدافع عن موقف الولايات المتحدة على سوريا، والبحرين ،" القصة الإخبارية،8 نوفمبر( . ، ولكن في تصريحاتها الكاملة أمام المعهد الوطني الديموقراطي في واشنطن، كانت سريعة لتكرار تأكيد الحكومة البحرينية بأنها سوف تحاسب "أولئك الذين يتعدون الخطوط في الرد على الاضطرابات المدنية."

و حتى الآن ، لا أحد في الحكومة البحرينية قد تم محاكمته بسبب وفاة العديد من المتظاهرين من إطلاق النار ، كما لا يخضع أحد للمساءلة عن عدد لا يحصى من مزاعم التعذيب ، في حين أن التحقيق جار، والسؤال الحقيقي هو ما إذا كان سيكون هناك مساءلة لمن يضغط على الزناد -- ولأولئك الذين قد أعطوا أوامر للقيام بذلك..

نقاد النظام الملكي البحريني ما زالوا يعيشون في خوف ؛ فمن غير الدقة أن توحي خلاف ذلك ، الآن الحكومة الأميركية تريد أن تبيع البحرين 53 مليون دولار إضافية في مجال الأسلحة والمعدات العسكرية ، بما في ذلك مزيد من العربات المدرعة .

هذا بعد أن قامت الحكومة البحرينية باستخدام الدبابات لتطويق المستشفى و اعتقال الأطباء و الممرضين القادرين على علاج ضحايا حملتهم القمعية .



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق